تغيير موقع تصوير الموسم الثانى من Wednesday لـ أيرلندا

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 09:00 ص
تغيير موقع تصوير الموسم الثانى من Wednesday لـ أيرلندا Wednesday
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتقل إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Wednesday من التصوير فى رومانيا إلى أيرلندا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وكان من المقرر أن تبدأ السلسلة إنتاجها الرئيسى فى أواخر أبريل الماضى، ومن ثم تم نقلها من رومانيا بسبب تحديات لوجستية.

المسلسل الأكثر شهرة على Netflix، وهو مسلسل كوميدى رعب، تلعب فيه جينا أورتيجا دور البطولة، وفى هذه المرحلة، ليس من المعروف كيف سينتقل الموسم الثانى من حيث الموضوع عن الموسم الأول، الذى تم عرضه لأول مرة فى نوفمبر 2022.

Wednesday
Wednesday

يظل مسلسل Wednesday  على رأس قائمة أفضل 10 مسلسلات على Netflix لمسلسلاتها الأكثر شعبية باللغة الإنجليزية، مع 252 مليون مشاهدة.

كما واجه الموسم الثانى من مسلسل Wednesday صعوبات فى الإنتاج بعد خسارة أحد أعضاء فريق العمل الرئيسيين فى منتصف التصوير، كان قد تم تجديد مسلسل منصة نيتفلكس، الذى تقوم ببطولته جينا أورتيجا بدور وينذاى أدامز، سريعًا لموسم الثاني بعد أن أصبح المسلسل أحد أكثر العناوين نجاحًا على منصة البث المباشر.

وبالإضافة إلى أن الإنتاج في الموسم الثاني معلق حاليًا بسبب الإضرابات المستمرة في هوليوود، تعرض مسلسل Wednesday لضربة إضافية بعد الأخبار التي تفيد بأن الممثلة ثورا بيرش، التي انضمت كبطلة جديدة في الموسم الثانى من العمل، واضطرت إلى الاستقالة قبل إكمال مشاهدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة