رودى جارسيا يودع نادى نابولى وجماهيره برسالة عاطفية بعد تعيين ماتزارى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 07:12 م
رودى جارسيا يودع نادى نابولى وجماهيره برسالة عاطفية بعد تعيين ماتزارى رودي جارسيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص رودي جارسيا المدير الفني السابق لفريق نابولي على وداع النادي والجماهير عقب قرار إقالته على خلفية تراجع نتائج بطل الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي في المسابقات المحلية والقارية.

وأقيل رودي جارسيا بعد ظهر أمس وتم تعيين والتر ماتزاري بدلاً منه، بعد أن أدار 16 مباراة فقط بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وحقق رودي جارسيا 8 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم في جميع المسابقات، لكنه أقيل بعد التعادل 1-1 مع يونيون برلين والهزيمة 1-0 على أرضه أمام إمبولي .

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "لم تكن هذه هي الطريقة التي تخيلت بها توديع جماهير نابولي التي دعمت مغامرتي منذ اليوم الأول".

وأضاف: "لهم وللاعبين والأشخاص المقربين من الفريق، أرسل خالص شكري وأتمنى لكم كل التوفيق في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا".

وكان جارسيا عاد بالفعل إلى فرنسا خلال فترة الاستراحة لأداء الواجب الدولي ليكون مع صديقته التي أنجبت ابنتهما مؤخرًا.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، لم يتم إبلاغ جارسيا بإقالته إلا من خلال قراءة الإعلان الرسمي الصادر عن رئيس نادي نابولي دي لورينتس وحسابات نابولي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن رئيس نادي نابولي لم يذكر جارسيا مطلقًا في إعلانه، واكتفى بكتابة عبارة "مرحبًا بعودة والتر" لمازاري.

وكان رودي جارسيا تم تعيينه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن طالب لوتشيانو سباليتي بالرحيل، بعد أن فاز بأول لقب للنادي في الدوري الإيطالي منذ أكثر من 30 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة