مدرب الأرجنتين قبل لقاء أوروجواى: ميسى جاهز وسعيد بمواجهة بيلسا

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 06:04 م
مدرب الأرجنتين قبل لقاء أوروجواى: ميسى جاهز وسعيد بمواجهة بيلسا ليونيل سكالوني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، على صعوبة مواجهة ضيفه أوروجواي، والمقرر لها فى الثانية من صباح الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

الأرجنتين ضد أوروجواي

وتحدث سكالوني، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلا:"ستكون مباراة صعبة، نحن نعرف كيف تتعامل الفرق التى يقودها بيلسا وثقافة كرة القدم في الأوروجواي مع مبارياتهم، وسنحاول سد نقاط قوتهم في هذه المباراة". 

وأضاف:"من دواعي سروري، أن أتمكن من مواجهة بيلسا وتحيته." وواصل:"ميسي هنا ليلعب، عندما يكون جاهزا سيلعب، سيفعل ذلك دائمًا". 

وتابع:"لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي لبطولة كوبا أمريكا، لا داعي للحنين، دعونا نستمتع الآن باللاعبين الذين لدينا."

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى مونديال 2026، برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة، بعد تحقيقه الفوز فى مبارياته الأربعة الأولى فى التصفيات.

الأرجنتين ضد أوروجواى

وبدأ منتخب الأرجنتين حامل لقب كأس العالم التصفيات بأفضل شكل ممكن بقيادة ميسي، بعدما حقق الفوز في أول 4 مباريات، وسيكون أمام اختبارات صعبة أمام أوروجواي والبرازيل في التوقف الجاري، حيث ستكون مباريات جماهيرية ولكنها لن تؤثر على موقف التأهل بأى شكل من الأشكال.

وخلف الأرجنتين يتواجد أوروجواي والبرازيل وفنزويلا بـ7 نقاط حيس فاز كل منهما بمباراتين وخسر واحدة وتعادل مثلها.

وشهدت قائمة أوروجواي عودة لويس سواريز نجم فلامنجو البرازيلي لأول مرة منذ كأس العالم 2022، بعدما ظهر المهاجم المخضرم بشكل مميز في الدوري البرازيلي بالفترة الماضية.

ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية كاس العالم
ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية كاس العالم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة