ندوة بإعلام الزقازيق تدعو للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 06:44 م
ندوة بإعلام الزقازيق تدعو للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية الندوة التثقيفية بمجمع اعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مدحت غنايم، وكيل كلية الحقوق جامعة الزقازيق وأستاذ القانون العام، أن التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة يأتى حفاظا على وجود الدولة المصرية من أية مؤامرات خارجية أو داخلية.
 
جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التى عقدها مجمع إعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات بمقر المجمع الإعلامى بالشرقية.
 
وقال غنايم، إن قانون مباشرة الحقوق السياسية أتاح لجميع الناخبين الحق في اختيار من يرونه مناسبا. وأضاف خلال لقاء بالعاملين بالشركة المصرية للاتصالات، أن التصويت في الانتخابات يعنى استقرار الدولة المصرية وحمايتها من أية تهديدات.
 
من جانبه أكد الإعلامي دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، بقيادة الدكتور أحمد يحيى وضع شعار للحملة الإعلامية للانتخابات الرئاسية تحت عنوان "صوتك مستقبلك انزل وشارك"، مضيفا أن جميع مراكز الإعلام والنيل فى مختلف محافظات الجمهورية مستمرة في عقد اللقاءات والندوات التثقيفية لحث جمهور الناخبين على المشاركة فى الانتخابات.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة