الإعدام شنقا لبائع متجول أنهى حياة حارس مدرسة بغرض سرقتها بالدقهلية

الخميس، 16 نوفمبر 2023 02:34 م
الإعدام شنقا لبائع متجول أنهى حياة حارس مدرسة بغرض سرقتها بالدقهلية محكمة
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الخامسة، بإعدام المتهم بالتخلص من حارس مدرسة ميت أبو العز الإبتدائية بمركز ميت غمر، في محافظة الدقهلية، بغرض سرقة أدوات صحية من دورات المياه، وذلك بعد موافقة مفتي الجمهورية على إعدامه.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، وأحمد علي المشد، وتامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان السيد الدياسطي، وعماد حمدي الجميل. 
 
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بالعثور على جثة حارس مدرسة كفر ميت العز الإبتدائية مقتولًا وملقى داخل محل عمله في ظروف غامضة.
 
وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة ، وبالفحص تبين مقتل سعد محمد سعد، 40 عام ، مقيم بكفر ميت العز التابع لدائرة المركز، وتبين وجود آثار تعدي  بآلة حادة على رأسه.
 
وبالفحص والتحري تبين أن وراء الواقعة شخص يدعى السيد ح.م.ف.، بائع متجول، وله  معلومات جنائية، وتبين أن المتهم تسلل للمدرسة ليلا بغرض سرقة أدوات صحية من دورات المياه، وفوجئ بالمجني عليه يحاول الإمساك به، فتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه أكثر من مرة، حتى سقط متوفيا، واستولى على هاتفه المحمول والمسروقات وفر هاربا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة