برج الجدى حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر: ابتعد عن العصبية

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الجدى حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر: ابتعد عن العصبية برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى من الأبراج التى تتميز بالاستقلالية، حيث تعتمد على نفسها فى كل الأمور، ويستطيعون إدارة شئون حياتهم، ويحبون عملهم ويتسمون بالحماس والجدية، حيث يستطيعون إنجاز المهام المطلوبة منهم بطرق مختلفة.

برج الجدى فى حظك اليوم الخميس 16 نوفمبر

يتسم مولود برج الجدى بحبه الشديد لعائلته، كما يتعامل مع الآخرين، وفقاً للعادات والتقاليد المتعارف عليها فى بيئته التى يعيش فيها، كما أنه إنسان مفكر ولديه رؤية.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حالة من التراجع فى العمل بسبب ضغوط خارجية وبعض المشكلات، الحديث الآن يدور حول حالة التراجع فى أدائك المهنى خلال هذه الفترة، فحاول أن تزيد من أفكارك المميزة وتركز أكثر فى عملك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أزمة نفسية يمر بها شريك حياتك، فحاول أن تكون أول من يجده بجانبه، واقترب منه وتحدث معه فى أمور كثيرة مختلفة تقربكم من بعضكما لتكون عون له.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد قضيت فترة سابقة من العمل الجاد والمرهق لأعصابك حتى أصبحت متوترًا بشكل كبير، وهذا له مدلول سيئ على صحتك النفسية، فحاول أن تكون متفتح في التفكير وبسيط ومتقبل للآخر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تستطيع تغيير نفسك للأفضل، فابتعد عن السلبية والحزن وكن متفائلا طوال الوقت، فهذا يحتاج منك الكثير من الهدوء والابتعاد عن العصبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة