مؤتمر حاشد بالإسكندرية لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات.. رئيس الحملة الرسمية: نهضة اقتصادية خلال الفترة القادمة.. أمين حماة وطن: هو الأصلح.. ورئيس نادى الاتحاد السكندرى: نقف بجانبه

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:43 ص
مؤتمر حاشد بالإسكندرية لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات.. رئيس الحملة الرسمية: نهضة اقتصادية خلال الفترة القادمة.. أمين حماة وطن: هو الأصلح.. ورئيس نادى الاتحاد السكندرى: نقف بجانبه المستشار محمود فوزى
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب حماة الوطن بالإسكندرية، برئاسة محمد مجاهد، الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا حضره آلاف المواطنين لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، شارك في المؤتمر كل من الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، والمستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ومحمد مجاهد، أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وعدد كبير من القوى السياسية والقيادات الشعبية بالمحافظة.
 
 
 في كلمته خلال المؤتمر، قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن مصر خلال العشر سنوات الأخيرة شهدت حالة من الاستقرار تحت قيادة السيسي، بعد القضاء على الإرهاب وانطلاق قطار التنمية، وأن الدولة ماضية في طريقها لإحداث نهضة اقتصادية شاملة خلال الأيام المقبلة ولا يوجد شبر على أرض مصر لم يشهد تنمية وتطوير. 
 
وتابع قائلاً: الصعب عدى والقادم أفضل، وأشكر حزب حماة الوطن على هذا التنظيم والحشود، مشيرًا إلى حجم المشروعات القومية التي شهدتها الإسكندرية في عهد الرئيس السيسي، أضاف أن الإسكندرية شهدت مشروعات منها محور المحمودية وبشائر الخير بمراحلها والجامعة اليابانية وتطوير المنتزه وغيرها، ولا يليق بشعب الإسكندرية أن يتخلف عن الانتخابات الرئاسية، فالرئيس السيسي يستحق منا التواجد بكثافة في الانتخابات. 
 
 
ومن جانبه، قال محمد مجاهد، أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية، إن الحزب يدعم ويؤيد المرشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لأنه قائد عظيم استجاب قبل 9 سنوات، لنداء الشعب المصري وتحمل مسئولية هذا الوطن، وسعى بكل صدق وعمل دؤوب في إعادة مصر إلى المسار الصحيح.
 
 أضاف مجاهد أن رحلة شاقة من التحديات والصعوبات واجهت السيسي لكنه بالعزيمة والإصرار لم يؤجل مشكلة إلى الغد، وما أنجزه لوطنه على مدار الفترة الماضية كثير جدًا ويصعب حصره.
 
وأعلن مجاهد، تسخير كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة وفتح جميع مقرات حزب حماة الوطن على مستوى الإسكندرية للحملة الانتخابية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي. وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على تولي رئاسة البلاد في هذه المرحلة لاستكمال المسيرة وللوصول بمصر إلى ما تصبو إليه من آمال وطموحات، داعيًا الجميع إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات لولاية جديدة. 
 
ومن جانبه، قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يدعم وكل الشعب المصري المرشح عبد الفتاح السيسي والذي اختار خلال فترة حكمه مصلحة وطنه وشعبه. واستعرض مصيلحي، الإنجازات وأعمال التطوير التي تحققت في عهد الرئيس السيسي بقطاع النقل البحري، قائلًا: ما حدث في هذا القطاع من تطوير لم أشاهد مثله في حياتي، فحجم التطوير في الموانئ لا يوصف.
 
 أضاف أن الرئيس السيسي افتتح فرع نادي الاتحاد السكندري الجديد في سموحة أغسطس 2018، وأوضح قائلا: في الإسكندرية ولائنا ودعمنا للرجل الذي قدم الكثير للاتحاد السكندري.
 
وقال النائب إيهاب زكريا، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليس مجرد رئيس عادي جاء لمصر ولكنه في التاريخ أنقذ مصر في 30 يونيو عام 2013 من مصير مجهول، ونحن نرى ما يحدث في دول من حولنا. 
 
 
وفي كلمته، أكد النائب عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن مصر خلال السنوات العشر الماضية شهدت مجهودًا كبيرًا بُذل في التنمية والتطوير يجعلنا جميعا نصطف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. أضاف هلال قائلا: يجب أن نستدعي جميعا ونتذكر 2011 وحالة التفكك وعدم الأمان التي شهدتها مصر ليس للترهيب ولكن لنحكم على الدولة المصرية الآن من استقرار وتنمية وأمان وانجازات على الأرض المصرية لا نستطيع حصرها، وطالب وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، المصريين جميعا بالنزول للانتخابات لإرسال رسالة للجميع حول ما تشهده مصر من الأمن والتنمية والرخاء. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة