مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية روحى فيك اليوم على ON و ON دراما

الخميس، 16 نوفمبر 2023 02:00 م
مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية روحى فيك اليوم على ON و ON دراما روحى فيك
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الحلقة العاشرة والأخيرة من حكاية "روحى فيك" عن كتاب "55 مشكلة حب" اليوم الخميس، على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة بالتزامن على منصة watch it.

وشهدت الحلقة التاسعة من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك لـ جميلة (عائشة بن أحمد) التي فقدت زوجها وهي تطلب وضع مدفنين في العزبة بدلاً من قبر واحد، قبل أن تطلب من سليمان (محمد عبد العظيم) أن يحاول ايصالها إلى روح زوجها الميت مقابل أن توهب نفسها للشيطان.

وظهرت بعد ذلك ياسمين (سمر مرسي) تتحدث مع الشيخ حارث (ماجد جاب الله) بعد زواج زوجها حازم (فراس سعيد) من ندى (هلا السعيد) وإتفاقها مع الشيخ على الانتقام من زوجها، وبعد ذلك زار ثابت( نور محمود)  لطليقته سحر (عائشة بن أحمد)، فى أحد معارض الفنون التشكيلية وعندما جاء ثابت إختفى خالد (محمد كيلاني) الذى كان يلازمها فى ذات الوقت، وقال ثابت لـ سحر أنه جاء له حتى يحجز هذه اللوحة التي تشبها، ولكنها قالت له أن هذه اللوحة ليست للبيع، ثم واجهها يوسف صاحب المعرض بسرقة اللوحة الرئيسية.

وكشفت الحلقة عن تنفيذ ياسمين خطتها بالانتقام من زوجها حيث فاجأته هو وزوجته الجديدة ندى أثناء قضاءه شهر العسل ثم واجهته أمام أهله بخيانته وطلبت منه أن يطلق ندى، وانتهت الحلقة بذهابها وزوجها خالد إلى العزبة بعد موافقته بالذهاب إليها معها.

حكاية "روحى فيك" من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسى، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وآخرين وظهور عدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى.

"روحى فيك" هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" وذلك بعد أن عرض ثلاثة حكايات على مدار الأسابيع الماضية وهم "عيشها بفرحة " بطولة هبه مجدى وهانى عادل  وإخراج البير مكرم، و"ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وطارق صبرى ونهى عابدين وملك قورة وأحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيرى، و"الفريدو" بطولة النجمة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى وإخراج عصام نصار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة