ميسي VS سواريز.. الأرجنتين تواجه أوروجواى بتصفيات كأس العالم

الخميس، 16 نوفمبر 2023 08:00 ص
ميسي VS سواريز.. الأرجنتين تواجه أوروجواى بتصفيات كأس العالم ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب الأرجنتين، حامل لقب بطولة كأس العالم الأخيرة، نظيره منتخب أوروجواي في الساعة الثانية من صباح الخميس، على ملعب "لابوموبونيرا"، في المباراة التي تجمع المنتخبين في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب الأرجنتين تصفيات أمركا الجنوبية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف منتخب أوروجواي برصيد 7 نقاط.

وتشهد المواجهة صراع الأصدقاء بين الثنائي ليونيل ميسي قائد منتخب التانجو ولويس سواريز قائد منتخب أوروجواي الذي عاد لقائمة منتخب السيليستي لأول مرة منذ كأس العالم 2022، واللذان تزاملا لفترة كبيرة في برشلونة الاسباني.

فيما عاد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

حقق منتخب الأرجنتين الفوز في الجولة الرابعة على بيرو بهدفين مقابل لا شيء عن طريق ليونيل ميسي بينما فاز منتخب أوروجواي على البرازيل بهدفين مقابل لا شيء.

وسيواجه منتخب الأرجنتين منافسه أوروجواي الخميس، قبل أن يحل ضيفا على البرازيل في 22 من الشهر ذاته في الجولة السادسة من التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة