4 أبراج مش هتقدر تقاوم خصومات الجمعة البيضاء.. منها الحمل والثور

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 04:19 م
4 أبراج مش هتقدر تقاوم خصومات الجمعة البيضاء.. منها الحمل والثور البلاك فرايداي.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر أيام الجمعة البيضاء فرصة للحصول على خصومات وعروض مغرية في مختلف المجالات التجارية، ومع ذلك، تتفاوت الشخصيات في كيفية التعامل مع هذه الخصومات والعروض، هناك أولئك الذين ينتظرون هذه الفرصة بفارغ الصبر ويستعدون لها مسبقًا، ويخططون للتسوق وفقًا لاحتياجاتهم وأولوياتهم. ومن الناحية الأخرى، هناك أولئك الذين يشعرون بالتوتر والضغط في مثل هذه الأوقات، حيث يشعرون بالحاجة لاتخاذ قرارات سريعة ومعقدة للاستفادة من العروض. بينما هناك أشخاص آخرون يفضلون تجنب هذه الفترة تمامًا ويختارون الشراء في أوقات أخرى بعيدًا عن الزحام والضجيج.

وهناك بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم أمام الخصومات، حتى لو لم يمتلكوا الأموال فيلجأون للتقسيط، ويعتقد أن مواليد بعض الأبراج أكثر ميلاً لأن يكونوا من هذا النوع، وفقًا لما نشره موقع "glam".

برج الثور

على الرغم من أن أصحاب برج الثور شخصيات واقعية، ألا إنهم لا يستطيعون مقاومة كل ما هو فاخر، وعادة ما تكون غريزة برج الثور هي شراء كل العناصر الفاخرة التي يمكنهم تحمل تكلفتها حتى لو كانت غير ضرورية.

برج الحمل

البرج الناري مندفع للغاية ويميل إلى اتخاذ قرارات سريعة دون أي ندم، فالكثير منهم يسمحون لأنفسهم بأن يكونوا غير مسؤولين ويعيشون حياتهم على أكمل وجه، فيهتمون بشراء كماليات السيارات، والملابس، والساعات، وأي شيء يجعل حياتهم خالية من الهموم، ويعطيهم المظهر الاجتماعي المميز.

البلاك فرايداي
الجمعة البيضاء

برج الميزان

على الرغم من قائمتهم الواسعة من الصفات الجميلة، فإن برج الميزان هو بلا شك إحدى أكثر علامات الأبراج غرورا، حيث يميلون إلى الهوس بالجمال، فإنهم سيرغبون في الإنفاق على أي شيء يجعلهم يبدون بمظهر جيد أو يشعرون بالرضا أو يتمتعون بمكانة، لذلك سينجذبون إلى العلامات التجارية الفاخرة وأي شيء يرضيهم من الناحية الجمالية.

برج الدلو

عادة ما يشتري أصحاب برج الدلو بشكل متسرع لأسباب مختلفة عن الأبراج الأخرى، فهم غالباً ما يهتمون بشدة برفاهية الآخرين، حيث سيتسرعون للشراء في أيام الخصومات هدايا وأشياء يحتاجها الأشخاص المحيطون به. 

الشراء
الشراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة