السفير الفلسطيني بالقاهرة: نشكر الرئيس السيسي على رعاية مصر لمصابي غزة

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 11:09 م
السفير الفلسطيني بالقاهرة: نشكر الرئيس السيسي على رعاية مصر لمصابي غزة مداخلة السفير الفلسطيني في القاهرة السفير دياب اللوح
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه السفير الفلسطيني في القاهرة، السفير دياب اللوح، الشكر للقيادة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما تقدمه مصر من رعاية شاملة للجرحى والمصابين والمرضى ممن تم نقلهم لتلقي بالمستشفيات المصرية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية هدير أبو زيد ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "أمس وأول أمس، زرنا الجرحى والمرضى بالمستشفيات وانتقلنا في زيارة ميدانية لشمال سيناء، والتقينا بالمحافظ، وتابعنا سير العمل في معبر رفح حول تسهيل دخول المواطنين الفلسطينيين مزدوجي الجنسية بالتنسيق مع السفارات الأجنبية".

وقال: "نقدم الشكر للسلطات المصرية المختصة في معبر رفح على ما تقوم به من تسهيلات، وتسهيل دخول المواطنين الفلسطينيين الذين فقدوا جوازات سفرهم أثناء قصف قطاع غزة، حيث تم عمل وثيقة مرور لهم".

وتابع: "استمعنا لكامل الجرحى والمصابين ولمسنا الرعاية الكاملة من الأطباء، وكل الشكر للأطقم الطبية وأطقم التمريض، وجميع المرضى والجرحى يشعرون كأنهم بين أهاليهم، حيث باتت العلاقة أخوية بين الجريح والطبيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة