بدء التسجيل فى الاجتماع الأول للجمعية العمومية للنادي الأهلي

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 09:49 ص
بدء التسجيل فى الاجتماع الأول للجمعية العمومية للنادي الأهلي الجمعية العمومية للاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فى التاسعة صباح اليوم، الجمعة، التسجيل فى الاجتماع الأول للجمعية العمومية للنادي الأهلي ، لمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية، على أن يُعقد الاجتماع الثانى حال عدم اكتمال النصاب القانوني اليوم.

وبدأ الاجتماع الأول اليوم فى التاسعة صباحًا بالتوقيع بالكشوف، وحتى الساعة السابعة مساءً، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة، وفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، وحال اكتمال النصاب القانونى يتم مناقشة جدول الأعمال، وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى يؤجل اجتماع الجمعية العمومية إلى الاجتماع الآخر.

ويبدأ الاجتماع الثاني غداً السبت فى التاسعة صباحًا بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة السابعة مساءً، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو 5000 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساءً بالصالة المغطاة بالنادى.

وتناقش الجمعية العمومية عدداً من الملفات في مقدمتها، التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة مفوضًا فى سلطات الجمعية العمومية بتاريخ 14/12/2022 ، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية في30/6/2023 عن الفترة من 1/7/2022حتى 30/6/2023، وبرنامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

كما تناقش الجمعية العمومية الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية في30/6/2023 ومشروع الموازنة المقترح للعام المالى المقبل2023/2024  ، وتقوم كذلك بتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآتهو اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالى.

ومن الملفات المطروحة في الجمعية العمومية ، النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء ومناقشة إقتراح بإنشاء فرع للنادى الأهلى بمدينة العلمين الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة