تموين المنيا: تحرير 82 محضرا متنوعا خلال حملات مكبرة بالمحافظة

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 08:44 ص
تموين المنيا: تحرير 82 محضرا متنوعا خلال حملات مكبرة بالمحافظة حملة تموينية - أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة تموين مدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ، من تحرير 9 مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأكد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، تشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وقال أيمن إسماعيل مدير تموين المدينة، إن الحملة أسفرت عن ضبط 9 مخالفات تموينية منها 6 محاضر عدم وجود فواتير وتم التحفظ على 50 كرتونة منظفات و5 شكاير دقيق فاخر 50 كجم، كما تم تحرير 4 مخالفات لعدد من المخابز البلدية تنوعت ما بين مواصفات، وعدم إعطاء بون صرف وعدم وجود لوحة تشغيل ونقص وزن.
 
فيما قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعدى على حرم الطريق وأسفرت الحملة عن  تحرير 8 محاضر إشغال و62 إزالة إدارية و3 محاضر ضبط إشغال.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة