نائب رئيس "مصر أكتوبر" من الشرقية: الرئيس السيسي جاء في توقيت مهم

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 08:13 م
نائب رئيس "مصر أكتوبر" من الشرقية: الرئيس السيسي جاء في توقيت مهم اللواء محمود خميس النائب الأول لرئيس حزب مصر أكتوبر
كتب - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إننا نتشارك اليوم مع جميع الأحزاب السياسية والقوى المختلفة على حب الوطن ودعم القيادة السياسية، موجهة الشكر لممثلي حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وممثلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحزاب حماة الوطن ومستقبل وطن والمؤتمر ومجلس القبائل والعائلات المصرية على مشاركتهم الحزب كل الفعاليات المؤيدة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.
 
وأوضحت رئيس مصر أكتوبر خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب مصر أكتوبر بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، أن الأحداث المأساوية  المضطربة التي تعيشها منطقتنا وتتأثر بها  الدولة المصرية من مختلف جهاته الأربعة، تتطلب وجود رئيس يتمتع بصفات القيادة، وهو ما شهدناه فى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية لذلك هو رجل المرحلة حتي يتستطيع استكمال ما بدأه.
 
وأضافت أن مصر شهدت طفرة تنموية فى مجالات الصحة والتعليم والطرق والكباري ومختلف القطاعات، موضحة أن يد التنمية طالت كل شبر فى مصر، منوهة الانتخابات الرئاسية تأتي فى وقت هام ودقيق والمشاركة فيها واجب وطني والاختيار الصحيح واجب وطني.
 
ومن جانبه، أكد اللواء محمود خميس، النائب الأول لرئيس حزب مصر أكتوبر،  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على قيادة المرحلة المقبلة، موضحا أن الانتخابات الرئاسية تأتي فى توقيت صعب ومهم فى عمر العالم وليس الدولة المصرية فقط .
 
ورحب " خميس، خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد الذي ينظمه الحزب بمدينة بلبيس فى الشرقية، بالحضور في المؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، موجها شكر للحضور من الأحزاب السياسية وكذلك أعضاء  تنسيقية شباب الأحزاب  الذين وصفهم بأنهم "أمل مصر".
 
وناشد "خميس" الأهالي بالنزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحا أن الانتخابات تأتي في توقيت مهم يهدد مصر، خاصة في وجود أعداء يحاولون تهديدها.
 
وأشار، إلى أن الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان لمصر بعد غياب، وكان عادلا لا يعرف وساطة أو محسوبية ويحاسب من يخطأ، مضيفا أن مصر قبل السيسي كانت صناعات صغيرة ومتوسطة، والآن أصبحت صناعات كبيرة يحتاجها العالم.
 
وأكد، أن مصر واجهت مؤامرة كبيرة، ولكن الرئيس السيسي كان صلب لا يهتز أمام التهديدات الخارجية، وأرسله الله قبل إسقاط الدولة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة