ويجز بعد حذفه "فيس بوك": أشعر بالخجل بسبب استخدامي إنستجرام

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 09:54 م
ويجز بعد حذفه "فيس بوك": أشعر بالخجل بسبب استخدامي إنستجرام ويجز
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام ويجز بحذف حسابه علي فيس بوك وماسنجر، وكتب علي حسابه بموقع انستجرام في خاصية الاستوري، أشعر بالخجل وانا استخدم انستجرام الذي يتستر على جرائم الاحتلال في غزة ، انتظر منصة جديدة حرة للحديث عليها بحرية.
 
 
ويجز
 

 

وشارك مؤخرا النجم ويجز فى مظاهرات لمساندة الشعب الفلسطيني، فى سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في أمريكا، ونشر ويجز صور و فيديوهات عبر حسابه على إنستجرام من المظاهرات و ظهر وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني على رأسه و يحمل العلم و يتجول به.
 
واختتم ويجز، جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر الجارى، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.
 
وكان المطرب ويجز، أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلاً: "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".
 
وتابع ويجز: "نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".
 
وأضاف ويجز: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة