إزالة 6 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية فى أبشواى بالفيوم

السبت، 18 نوفمبر 2023 01:33 م
إزالة 6 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية فى أبشواى بالفيوم جانب من الإزالات
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بمحافظة الفيوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات، علي الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة بالمدينة وقرى المركز، وتمكنت من إزالة 6 حالات تعدي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وصرح  خالد فراج رئيس المركز أن المخالفات عبارة عن إزالة 3 حالات تعدي بالبناء المخالف لأسوار بالبلوك الأبيض والاسمنت بأرض إصلاح زراعي بالوحدة المحلية بقرية أبوكساة على مساحة 14 سهم، كما تم إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف لأسوار بالبلوك الأبيض والاسمنت بأرض إئتمان زراعي بالوحدة المحلية بقري أبوكساة، على مساحة 14 سهم بحضور محمد عيد رئيس الوحدة المحلية لقرية أبوكساة.

كما تم إزالة حالة تعد بالبناء المخالف عبارة عن غرفة وأسوار بالبلوك الأبيض والأسمنت بارتفاع 2 متر على مساحة 175 متر بالوحدة المحلية بسنرو على مساحة 175 متر بحضور شاهيناز رجب رئيسة لوحدة.

ولفت رئيس المركز إلي أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل والتبوير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة