كاهن كنيسة الزقازيق: نقف خلف السيسي في الانتخابات لاستكمال مسيرة التنمية.. فيديو

السبت، 18 نوفمبر 2023 06:36 م
كاهن كنيسة الزقازيق: نقف خلف السيسي في الانتخابات لاستكمال مسيرة التنمية.. فيديو كاهن كينسة الزقازيق
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأنبا أسطفانوس كنيسة بالزقازيق، إن انتخابات الرئاسية 2024، هي انتخابات هامة، فهي خطوة أجل استكمال مسيرة البناء والإنجازات التي انطلقت السنوات الماضية، لذلك إننا جمعيا نصطف خلف المرشح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسية، من أجل استكمال المشوار معنا وتحقيق الاستقرار.
 
جاء ذلك في كلمته ألقاها، نائبا عن الأب تيماثوس مطران الزقازيق ومنيا القمح، في مؤتمر جماهيري حاشد بالزقازيق نظمة حزب مستقبل وطن بالشرقية، حضر فية وفد من الاباء و القساوسة، و كذلك مشايخ الأزهر والأوقاف على رأسهم الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف.
 
انطلق المؤتمر بإشراف وحضور الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وحضر المؤتمر أمناء الأمانات المختلفة والامناء المساعدين وجموع غفيرة من المواطنين من كافة قرى ومراكز المحافظة حاملين اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم الكامل والتام خلف الرئيس السيسي.
 
بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي استعرض أهم الإنجازات التي تحققت على أرض مصر خلال السنوات الماضية.
 
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كاهن كينسة الزقازيق
كاهن كينسة الزقازيق

مؤتمر دعم الرئيس السيسي
مؤتمر دعم الرئيس السيسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة