أمير عبد الحميد عن استبعاد ثلاثى المنتخب: "خانهم ذكاؤهم وفيتوريا يطبق سيستم"

الأحد، 19 نوفمبر 2023 01:39 م
أمير عبد الحميد عن استبعاد ثلاثى المنتخب: "خانهم ذكاؤهم وفيتوريا يطبق سيستم" أمير عبد الحميد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلى السابق، على استبعاد  الثلاثى "طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات" من صفوف المنتخب قائلا، "اللاعبين خانهم ذكاؤهم فى هذا الموقف برفض التدريب عقب مباراة جيبوتى".

وقال أمير فى تصريح لبرنامج صباح أون تايم عبر شاسة قناة اون تاسم سبورتس، إن فيتوريا يطبق سيستم فى المنتخب، وبالتأكيد المنتخب سيتأثر بهذا الاستبعاد لأنهم نجوم كبار وسيكون لهم دور مهم". 

وأشار أمير إلى أن منتخب مصر يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى ولاعبين محترفين فى دوريات كبيرة، يستطيعون تحقيق الفوزفى التصفيات ومواصلة التواجد فى الصدارة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب  الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور وحسين الشحات  الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.
 
يواجه منتخب مصر نظيره سيراليون فى السادسة مساء اليوم، الأحد، باستاد صامويل دي كانيون فى ليبيريا، الذى سيستضيف مباراة المنتخب أمام سيراليون لحرمان المنافس من خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم تطبيق الاشتراطات والمعايير الفنية على ملاعبه.
 
ويسعى المنتخب من هذه المواجهة لتأمين الصدارة بعد فوزه الكاسح على جيبوتي فى الجولة الأولى الخميس الماضى بسداسية دون رد، تصدر بها مجموعته التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة