السودان يتصدر مجموعة السنغال فى تصفيات كأس العالم بهدف ضد الكونغو..فيديو

الأحد، 19 نوفمبر 2023 08:15 م
السودان يتصدر مجموعة السنغال فى تصفيات كأس العالم بهدف ضد الكونغو..فيديو منتخب السودان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه جمهورية الكونغو بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

منتخب السودان يتصدر مجموعة السنغال

أحرز شارليس بيكيل لاعب جمهورية الكونغو هدف الفوز لصالح السودان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 79 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة عن منتخب السنغال صاحب المركز الثانى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، قبل مباراة أسود التيرانجا فى الجولة الثانية أمام توجو بعد غد الثلاثاء.

تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن يتأهل 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم 2026، بعد زيادة عدد المنتخبات في النظام الجديد للبطولة والتي ستضم 48 فريقًا بدلا من 32 في النسخ السابقة من المونديال.

وسيتأهل من التصفيات 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم، وهم أصحاب الصدارة في كل المجموعات، على أن يتأهل 4 منتخبات أصحاب أفضل ثوانى في كل لمجموعات إلى الملحق، حيث سيتواجه فريقان في نصف النهائي ثم النهائي ليتأهل من القارة السمراء منتخب إضافى لخوض الملحق العالمى، بخلاف الـ9 منتخبات المتأهلة مباشرة إلى كأس العالم 2026.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة