تحرير 151 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات مكبرة فى الإسماعيلية

الأحد، 19 نوفمبر 2023 03:14 م
تحرير 151 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات مكبرة فى الإسماعيلية حملة تموينية - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‎وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة المتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية وتوافر السلع بالأسواق والتأكد من صلاحيتها، ومجابهة احتكار السلع والغش التجاري.

 

‏‎وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية ؛ للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين وبأسعار مناسبة، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك. 

 

وأسفرت الحملات عن تحرير 151 محضرًا تموينيًا متنوعًا. وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية تم تحرير 22 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و23 محضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضرين سلع منتهية الصلاحية وغش تجارى، ومحضر لعدم الإعلان عن مخازن.

‏‎

وفى مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 16 محضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و4 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و18 محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و21 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 39 محضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضر لعدم وجود سجل بالمخبز، ومحضر توقف عن الإنتاج، و3 محاضر مبيعات وهمية.

‏‎

وفى مركز ومدينة القنطرة غرب، تم ضبط 3مخابز لتصرفهم فى كمية تقدر ب واحد طن دقيق بلدى مدعم، كما تم ضبط أحد المحال التجارية وبه 700 عبوة من النسكافيه والعصائر والمياه الغازية منتهية الصلاحية.

 

وفى مركز الإسماعيلية تم ضبط 2000 قطعة خبز منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة