تير شتيجن: لا يشغلنى انضمام نوير للمنتخب وأفكر فى إثبات نفسى

الأحد، 19 نوفمبر 2023 11:19 ص
تير شتيجن: لا يشغلنى انضمام نوير للمنتخب وأفكر فى إثبات نفسى تير شتيجن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات إصابة الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني بعد استبعاده عن المنتخب الألماني خلال فترة التوقف الدولى الحالية. 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك تفاؤلا بشأن إصابة تير شتيجن، وبعد الفحوصات التي ستجرى اليوم الأحد، يعتقد أن إصابته ليست خطيرة.
 
وأضافت الصحيفة، كان سبب استبعاده عن المنتخب الألماني بسبب مشاكل فى الظهر وتم اتخاذه كإجراء احترازي لكى يستغل هذه الأيام (التوقف الدولي) للتعافى بأفضل شكل ممكن.
 
وقال تير شتيجن، "أشعر براحة فى برشلونة والناس يعاملونني وعائلتي بالكثير من الاحترام ، وهذا يجعلني أشعر أنني في المكان الصحيح وأننى اتخذت القرارات الصحيحة فى الماضي".
 
وأضاف حارس برشلونة عن تصريحات مايكل بالاك الذي قال إنه إذا عاد نوير سيصبح الحارس الأساسي للمنتخب الألماني بلا منازع..؟، "الشيء الجيد فى العيش خارج ألمانيا هو أنك لا تسمع كل شيء، الجميع أحرار للتعبير عن رأيهم، الشيء الوحيد الذي يهمني هو أن أكون جاهزََا وأقدم أداءً جيدًا، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي أريد أن أثبت بها نفسي".
 
وواصل تير شتيجن، ''جوندوجان..؟ هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ويمنحنا الكثير من راحة البال بفضل خبرته".
 
وأتم الحارس الألماني عن نوير، "لم تكن لدينا مشاكل بيننا أبدًا، كنا معًا فى المنتخب لأكثر من عشر سنوات، وتتسم العلاقة بالاحترام المتبادل و منافسة جيدة جدًا على المستوى الاحترافي".
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة