جامعة جنوب الوادى توزع أجهزة لاب توب للطلاب ذوي الهمم.. اعرف التفاصيل

الأحد، 19 نوفمبر 2023 06:19 م
جامعة جنوب الوادى توزع أجهزة لاب توب للطلاب ذوي الهمم.. اعرف التفاصيل جامعة جنوب الوادى توزع أجهزة لاب توب
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت جامعة جنوب الوادى، أجهزة لاب توب على الطلاب ذوي الهمم بالجامعة تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بحضور الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزير التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتمية البيئة، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وعبد الهادي عبد الوهاب، مدير جمعية الأورمان بقنا.
 
ووجه رئيس الجامعة، التحية لجهود وزارة التضامن الاجتماعي و التعاون المثمر مع الجامعة في دعم الطلاب الفائقين والطلاب غير القادرين، مشيرا إلى أهمية التكافل الاجتماعي والدعم الإنساني وأهمية استثمار القيم الطيبة داخل كل انسان.
 
وأضاف رئيس الجامعة،  أنه يجري الإعداد لعمل قاعدة بيانات بالفئات الأولى بالرعاية في الجامعة وعمل موقع الكتروني لخدمات التضامن الاجتماعي بالجامعة وتوفير نظام معلوماتي متكامل ووجه بقيام كلية التربية بعمل تصور لتعظيم الخدمات المقدمة للطلاب ذوي الهمم بالجامعة. 
 
واستعرض الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزير التضامن الاجتماعي، أهم الخدمات التي تقدمها وحدات التضامن الاجتماعي في الجامعات في توجيه الدعم للفئات الاولى بالرعاية وإقامة حاضنات الطلاب الفائقين و تقديم الدعم المادي للخريجين و تشجيع البحث العلمي لطلاب الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة.
 
وتحدث حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، عن دور الوزارة في بناء الإنسان من خلال خدماتها المتنوعة و الحرص على التكامل مع مختلف اجهزة الدولة.
 
تضمنت الفعاليات توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم من كليات الآداب  والحقوق بقنا، والألسن بالغردقة وتكريم الطلاب الفائقين ومتطوعي وحدة التضامن الاجتماعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة