سامح حسين ينضم لقناة cbc ويقدم برنامجين على شاشتها

الأحد، 19 نوفمبر 2023 03:07 م
سامح حسين ينضم لقناة cbc ويقدم برنامجين على شاشتها سامح حسين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان سامح حسين، أمس السبت، فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذى يذاع على قناcbc  ومن تقديم الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين وأعلن عن انضمامه لقناة cbc وتقديم برنامجين الأول على شاشة القناة قريبا، وبرنامج آخر ديجيتال على صفحة القناة وتبدأ أولى حلقاته اليوم الأحد.

وفى سياق آخر كرم مهرجان تطوان الدولي لمسرح الطفل بالمغرب خلال دورته الـ 14 النجم الكوميدي سامح حسين كأحد أهم نجوم الكوميديا في مصر الذين يرسمون البسمة على وجوه الجمهور وبخاصة الأطفال .

الفنان سامح حسين هو أحد نجوم الكوميديا في الوطن العربي ، وصاحب موهبة تلقائية ويجيد أيضا تقديم التراجيديا وظهر ذلك من خلال عدة أعمال قدمها في السينما والدراما التليفزيونية ، وهو درس في كلية الحقوق ثم التحق بكلية الأداب قسم مسرح، كما تخرج من مركز الأبداع بدار الأوبرا، التي قدم من خلالها عدة مسرحيات من اخراج خالد جلال.

 وكانت بدايته الحقيقية في مسلسل سيت كوم " راجل وست ستات" وقدم خلاله دور رمزى وشارك في العديد من الافلام وبعده توالت نجاحاته وقدم البطولة المطلقة في السينما والمسرح والتليفزيون وكانت آخر اعماله المسرحية مسرحية " حلم جميل " علي المسرح العائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة