ميلان يعلن غياب مدافعه بيير كالولو 4 أشهر للإصابة فى الفخذ

الخميس، 02 نوفمبر 2023 09:52 م
ميلان يعلن غياب مدافعه بيير كالولو 4 أشهر للإصابة فى الفخذ كالولو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي ميلان أن المدافع بيير كالولو خضع لعملية جراحية بسبب تمزق في الوتر وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر على الأقل.

وكان النادي يخشى بالفعل حدوث السيناريو الأسوأ عندما خرج وهو يعرج خلال الدقائق الأولى من مباراة نابولي التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

ووفقًا لبيان نادي ميلان الرسمي، احتاج بيير كالولو إلى استشارة متخصصة، والتي أكدت التمزق الكامل لوتر المستقيمة الفخذية اليسرى.

وخضع كالولو لعملية جراحية في فنلندا اليوم، أجراها البروفيسور لاسي ليمبينن بحضور رئيس الأطباء في ميلان ستيفانو مازوني، وأعلن نجاحها كاملة".

ويقدر وقت التعافي في البيان بـ"حوالي أربعة أشهر" وهذا يعني أنه سيلحق بالجزء الأخير من الموسم فقط، ليواصل اللاعب غيابه بعدما ابتعد بالفعل عن عدة مباريات هذا الموسم بسبب إصابة عضلية أخرى.

وحسب موقع "فوتبول إيطاليا": يعرف عن كالولو أنه يمكنه اللعب كقلب دفاع، على يمين أو يسار الدفاع، لذا فإن غيابه يترك الروسونيري يعاني من نقص شديد في اللاعبين في تلك المنطق.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

في سياق متصل، عثرت الشرطة الإيطالية على جثة مشجع حاول اقتحام ملعب دييجو أرماندو مارادونا لمشاهدة مباراة نابولي ضد ميلان التى أقيمت أمس في الدوري الإيطالي، فى واقعة مأساوية تشهدها مباريات الكالتشيو فى الموسم الجارى.

 

نابولي ضد ميلان

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تم العثور على جثة رجل فى منطقة وقوف السيارات أسفل ملعب دييجو أرماندو مارادونا بعد مباراة نابولي مع ميلان فى الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل اكتشاف جثة الرجل، البالغ من العمر 42 عامًا، فى منطقة وقوف السيارات المهجورة أسفل مدرجات الضيوف فى الملعب أثناء الليل.

وقال أحد أصدقاء الضحية للشرطة، إن الاثنين تسللا إلى الملعب عبر نفق، محاولين الوصول إلى المدرجات دون تذكرة لحضور المباراة.

وأوضح التقرير أن الضحية، من مقاطعة في نابولي، تقدم أولا وتسلق لمحاولة الوصول إلى الملعب، لكنه سقط من ارتفاع حوالى 20 مترا على الأرض، بينما فشل صديقه فى الوصول وتوقف عن محاولة الدخول.

وأصبح ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، معقل فريق نابولي، هو الضحية المفضلة لدى أوليفيه جيرو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فمنذ أن لعب أوليفييه جيرو مع ميلان (2021/22)، فإن ملعب نابولي هو الملعب الذي سجل فيه أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في جميع المسابقات (أربعة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة