أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسى "السيسى".. فيديو

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 02:07 م
أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسى "السيسى".. فيديو أحمد حسام عوض أمين أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، مساء اليوم الأحد، لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، وذلك بالقاعة الكبري بمركز الأزهر للمؤتمرات.
 
 
وشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، حوالي أكثر من 2000 شاب وشابة علي مستوي محافظات الجمهورية كافة، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، وعددا من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، بحضور أعضاء أمانات الشباب بالمحافظة. 
 
وأكد أحمد حسام عوض، أمين أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، على دور الشباب وأهمية مشاركته في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الشباب بعثوا رسالة للرئيس بأنهم خلفه ويدعمونه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأضاف "عوض"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق منا جميعًا كل الدعم والمساندة للمضى قدمًا في تنفيذ خطته الوطنية الطموحة التى أعادت لمصر ريادتها على الصعيد العربي وكذلك العالمى، وفي القلب من كل هذا شعب مصر العظيم الذى يقف بكل قوة خلف قائده، مشيدًا بما بذله الشباب في غضون السنوات القليلة الماضية من جهد ساهم بشكل كبير فى بناء الجمهورية الجديدة، التى وضع أساسها وقواعدها الرئيس السيسى. 
 
وأشار إلى أن في ظل الظروف الراهنة والمحنة الصعبة، فلا يوجد قائد قادر على سير سفينة الوطن سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الشباب حصلوا على مساحة في الحياة السياسية، نتيجة حرص واهتمام الرئيس بملف الشباب وتمكينهم بشكل ملموس على أرض الواقع. 
 
وتابع: "أن طوال حياتي السياسية لم أرى رئيس يجرى حوار مفتوح مع الشباب قائم على الشفافية والمصارحة، سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى نجح من خلال مبادرات عديدة على دمج الكوادر الشبابية في المؤسسات التنفيذية، مؤكدا أن التحدى الأول أمام أمانة الشباب المركزية بالحزب، التنسيق بين الأمانة المركزية والقواعد الحزبية والأقسام، حيث يوجد قرابة 370 مركزا، يجب التنسيق معها نظرا لأهمية هذا الربط لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي على مستوى المحافظات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة