الاتحاد النيجيري: الشرط الجزائي يمنعنا من إقالة بيسيرو

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 01:25 م
الاتحاد النيجيري: الشرط الجزائي يمنعنا من إقالة بيسيرو بيسيرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد نسي إيسيان عضو مجلس إدارة الاتحاد النيجيري لكرة القدم أن الاتحاد النيجيري لن يتمكن من إقالة البرتغالى خوسيه بيسيرو المدير الفنى للمنتخب حتى لو أراد الاتحاد.

كانت تقارير قد أشارت أن نادى الزمالك قد دخل فى مفاوضات مع البرتغالى بيسيرو لتولى قيادة الفريق خلفا لخوان أوسوريو المدير الفنى السابق.

 
قالت صحيفة " ntm " النيجيرية أن بيسيرو يتعرض لانتقادات شديدة بعد البداية السيئة لمنتخب نيجيريا في تصفيات كأس العالم 2026، خاصة أنه في وضع محفوف بالمخاطر بالفعل بعد مباراتين فقط من الموسم بعد تعادلين 1-1 على أرضه أمام ليسوتو وخارج أرضه أمام زيمبابوي، وهي المباريات التي كان من المتوقع أن يفوز بها سوبر إيجلز بسهولة.
 
أشارت الصحيفة إلى أنه هناك دعوات لإقالة البرتغالي بيسيرو، إلا أن إيسيان أكد في مقابلة بعد التعادل 1-1 مع زيمبابوي في رواندا: "بالتأكيد إذا نظرت إلى ردود الفعل على الإنترنت، ستجد أن الجميع تقريباً يطالبون بإقالة المدرب الرئيسي، من المؤسف أنه من أصل 6 نقاط لدينا نقطتان فقط ووجدنا أنفسنا في وضع محفوف بالمخاطر للغاية، عندما تقول إن على الاتحاد الوطني لكرة القدم إقالة المدرب الرئيسي، هذا المجلس لم يعينه وزارة الرياضة هى من قامت بتعيينه المفترض أن يدفعوا رواتبه ولكن حتى الآن لم يدفعوا سنتًا واحدًا".
 
شدد عضو مجلس إدارة اتحاد نيجيريا: "بالتأكيد علينا أن نحترم عقده، لكن إذا كان لدينا المال لنعطيه إياه، فلماذا لا نقوم بإعفائه (من واجباته)؟ نحن لسنا سعداء، هذا هو الوضع الذي وجدنا أنفسنا فيه لم يتم دفع أي سنت لهذا المدرب الذي يحصل على حوالي 70 ألف دولار شهريًا."
 

كان الاتحاد النيجيري لكرة القدم قد أعلن فى مايو 2022 تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو رسميا مديرا فنيا للمنتخب الأول وتم تجديد عقد بيسيرو مؤخرًا، حتى ما بعد كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار في فبراير.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة