جافي .. مدرب إسبانيا يتحدث عن الانتصار المر على جورجيا بعد إصابة نجم المنتخب

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 10:39 ص
جافي .. مدرب إسبانيا يتحدث عن الانتصار المر على جورجيا بعد إصابة نجم المنتخب جافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن الإصابة التى تعرض لها النجم الشاب جافى خلال مواجهة جورجيا، تبدو خطيرة للغاية، موضحا أنها أصعب لحظة فى مسيرته.

إصابة جافي

وتعرض جافى للإصابة خلال مواجهة منتخب جورجيا، التى حسمها اللاروخا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولي فى تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

وقال دي لا فوينتي فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "إنها لحظة صعبة ومؤلمة للغاية، بالنسبة إلى جافي وبرشلونة، وأيضاً بالنسبة للمنتخب الوطني وبالنسبة لي".

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا "نحن محطمون ولكن كرة القدم لديها هذه الأشياء، إنها محفوفة بالمخاطر، إنها شيء لا يمكن السيطرة عليه".

جافي

وواصل دي لا فوينتي تصريحاته قائلا "أشعر بالأسف لما حدث لـ جافي، هذه أصعب لحظة في مسيرتي، يبدو أن إصابة جافي خطيرة. إنه أكثر انتصار مر حققته في حياتي".

وتعرض نجم برشلونة والمنتخب الاسباني جافي لإصابة قوية في الركبة، خرج على إثرها من الدقيقة 27، وأشارت عدة تقارير عن اشتباه بإصابته بالرباط الصليبي، وإذا تأكد ذلك سيغيب عن يورو 2024.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، فيما يأتي منتخب جورجيا فى المركز الرابع 8 نقاط.

وضمنت إسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية المقبلة التي ستقام فى ألمانيا، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات.

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبالتالى يتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة