جناح للكتب المخفضة فى معرض القاهرة 2024.. يبدأ من جنيه حتى 20 جنيهًا

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 09:00 ص
جناح للكتب المخفضة فى معرض القاهرة 2024.. يبدأ من جنيه حتى 20 جنيهًا الهيئة العامة المصرية للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الهيئة العامة المصرية، جناحين لها في معرض القاهرة الدولى الكتاب بدورته المقبلة التي تقام آخر شهر يناير 2024، فالأول يضم اصدارتها الجديدة إضافة إلى المطبوعات السابقة، وأيضًا جناح يضم الكتب المخفضة التي تبدأ من جنيه إلى 20 جنيهًا.

ويشار إلى أن جناح المخفض للهيئة العامة المصرية للكتاب، سوف يكون فيه مطبوعات الجديدة لعميد الأدب العربى الدكتور طه حسين، حيث أن أغلى اصدار بـ 15 جنيهًا.

وقد وافقت اللجنة الاستشارية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، على اختيار شخصية المعرض عالم الآثار الشهير  الدكتور سليم حسن، والذي قدم أعمالًا مهمة تحمل في طياتها التاريخ المصري والحضاري الذي يجب أن يتعرف إليه الشباب الآن.

كما وافقت اللجنة على اختيار، الكاتب الكبير يعقوب الشاروني، الذي أثرى المكتبة المصرية والعربية بالكثير من الأعمال التي أتت في معظمها تعبر عن الأصالة والهوية المصرية ليكون شخصية المعرض لأدب الطفل واستمر النقاش حول الاحتفاء بعدد من رموز الفكر والإبداع على المستويين المصري والعربي، لما للثقافة المصرية من تآلفات مع الثقافة العربية، ومن بين هؤلاء المحتفى بهم: عميد الأدب العربي "طه حسين"، ورائدة من رواد الشعر "نازك الملائكة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة