حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 11 / 2023

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 11 / 2023 معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 20 / 11 / 2023 العديد من الأخبار المهمة على رأسها، أداء علي معلول المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بالأهلي، وحصول الزمالك على موافقة بحضور 30 ألف مشجع في مباراة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية.

واصل على معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏تنفيذ برنامجه التأهيلي، ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات ‏الجماعية‎.‎ 

 
وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن معلول يخوض المرحلة الأخيرة في ‏برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية‎.‎ 

وأوضح أن معلول قطع مرحلة كبيرة في البرنامج الخاص به، وأن حالته مطمئنة ‏إلى حد كبير‎.‎ 

اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، واقترابه من اللحاق بمباراة فريقه أمام ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعافيه من كدمة في الركبة تعرض لها قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام الجونة بالدوري.

يستمر الجنوب أفريقي فخري لاكاي مهاجم فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى الغياب عن صفوف فريقه فى مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى دورى أبطال أفريقيا.

أقيمت على مدار اليوم، الاثنين، مواجهات قوية فى الجولة السادسة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2023 / 2024 على صعيد المجموعتين الأولى والثانية.
 
 
يُسلم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات المقبلة، تقريرا مفصلا لاتحاد الكرة عن معسكر المنتخب الأخير، يتضمن تفاصيل أزمة استبعاد ثلاثي المنتخب إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من المعسكر قبل السفر لليبيريا لمواجهة سيراليون.
 

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع للزمالك فى مواجهة أبو سليم الليبى، المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

استقر مسئولو نادى الزمالك على منح الضوء الأخضر لمعتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفنى، لعودة مشاركة أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى لاعبى الفريق فى المباريات مرة أخرى، بعد انتهاء فترة الإيقاف التى حددها المجلس لمدة شهر، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى.
أكد محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، أن قرار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بشأن الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من الانضمام لقائمة كأس الأمم الأفريقية مازال لم يتم حسمه حتى الآن.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة