ديشامب: منتخب فرنسا سيلعب مباراة اليونان على الفوز رغم التأهل ليورو 2024

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:47 م
ديشامب: منتخب فرنسا سيلعب مباراة اليونان على الفوز رغم التأهل ليورو 2024 ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن المواجهة المرتقبة التي ستقام أمام اليونان في تمام العاشرة الا الربع من مساء الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024 التي ستقام بألمانيا العام القادم.

اليونان ضد فرنسا

قال ديدييه ديشامب، إنه يحاول تجنب الإصابات قدر  المستطاع في المباريات الحالي لمنتخب فرنسا وإدارة الدقائق التي يشارك فيها اللاعبون بشكل أفضل لتجنب المخاطر التي يتعرضون لها.

وأوضح ديشامب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليونان في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية: "هناك 8 لاعبين سيعودون للمشاركة مع أنديتهم في الدوري بدءا من يوم الجمعة القادم، إذا وضعت كل هذه الأمور في الحسبان، فسأضطر في النهاية لإشراك أعضاء الجهاز الفني".

منتخب فرنسا

وحول موجة الإصابات التي ضربت المنتخبات وأبرزها إصابة لاعبه وارن زائير إيمري خلال مباراة جبل طارق السبت الماضي، أكد ديدييه ديشامب "إذا كان هناك لاعب مصاب، فيجب وضع هذا الأمر في الاعتبار".

وشدد مدرب فرنسا خلال حديثه: "إذا نظرت للجوانب السلبية، فلن استجمع قواي. أضع كل هذه الأمور في الاعتبار قدر المستطاع، وأحاول توزيع الوقت بين اللاعبين من خلال استخدام التبديلات الخمس".

وواصل ديشامب: "رغم أن فرنسا تدخل مباراة اليونان بعد حسم التأهل رسميا لليورو، إلا أننا سنلعب على الفوز".

واختتم ديشامب حديثه بالإشارة إلى وجود نية لإجراء بعض التعديلات في التشكيل الأساسي في هذه المباراة، مقارنة بمواجهة السبت أمام جبل طارق، والتي حطم فيها المنتخب الفرنسي عددا من الأرقام القياسية محليا ودوليا، بتحقيق أكبر انتصار في تاريخ التصفيات بنتيجة 14-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة