طقس المنوفية الآن.. سماء ملبدة بالغيوم والمحافظة تواصل رفع درجة الاستعداد

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 11:15 ص
طقس المنوفية الآن.. سماء ملبدة بالغيوم والمحافظة تواصل رفع درجة الاستعداد طقس المنوفية غير مستقر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثانى على التوالى، تشهد محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، طقس غير مستقر وبروده فى الجو على جميع أنحاء المحافظة، حيث تظهر غيوم فى السماء، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بنطاق قرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة لمواجهة موجة الطقس السيئ واحتمالية سقوط أمطار، والتعامل الفورى مع تجمعات المياه لتحقيق السيولة المرورية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر إصدار لصور الأقمار الصناعية تشير إلى غطاء سحابى على شمال البلاد مع نشاط للرياح يعمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار مع تقدم ساعات النهار.

 ويشهد اليوم الإثنين، سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجات مئوية.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 17، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 16، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة