عادل عقل يحسم الجدل في القرارات التحكيمية بلقاء مصر ضد سيراليون.. فيديو

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 06:00 ص
عادل عقل يحسم الجدل في القرارات التحكيمية بلقاء مصر ضد سيراليون.. فيديو القرارات التحكيمية فى مباراة مصر وسيراليون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الدولي الكونغولي جان ندالا صاحب الـ36 عاما دولي 2013 تعرض لأكثر من اختبار مؤثر خلال ادارته لمواجهة سيراليون ضد منتخب مصر الذى أقيم اليوم بملعب سامويل كانيون دو بليبيريا ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات افريقيا  المؤهلة لكاس العالم 2026 وانتهت بفوز الفراعنة 2/ صفر وتصدرها للمجموعة الأولى .

 أضاف عقل  في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه احمد عصام انه مازال غياب الـ"VAR" يؤثر بشكل على بعض من القرارات التحكيمية والتي تثير الجدل خلال منافسات التصفيات  حيث شهد اللقاء اكثر من قرار تحكيمى مؤثر خلال المباراة التي استمرت لأكثر من 102 دقيقة بعد إضافة الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة وجاءت ابرز هذه القرارات.

وقال عقل ، في الدقيقة 24 هناك ركلة جزاء صحيحة لصالح سيراليون على محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر الحكم سمح باستمرار اللعب في قرار فنى خاطئ.

وأضاف، في الدقيقة 38 اشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب سيراليون تيرس فورنا للعب بقوة زائدة مع حمدي فتحي طبقا للقانون ، كان الحكم قد اشهر البطاقة الصفراء قبل ان يتداخل احد افراد الطاقم ليؤكد للحكم ان المخالفة تستوجب بطاقة حمراء في تعاون جيد بين طاقم الحكام  رغم عدم وجود VAR".

بينما في الدقيقة 55 أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب منتخب مصر حمدي فتحي.

وتابع الخبير التحكيمى ، في الدقيقة 97 اشهر الحكم البطاقة الحمراء " ثاني " في وجه عبدول كابيا بعد سابق انذاره في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 80 الغى المساعد الأول هدفا صحيحا لمصر بداعي التسلل  ولم يكن هناك تسلل وكان يجب ان يستمر اللعب لكن تمركز الخاطئ للمساعد سبب انه الغى الهدف.

وأشار المساعدين على 3 حالات تسلل في توقيت مناسب كما سمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة وتعاون الثنائي مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة