مجموعة مصر.. غينيا بيساو تخطف الوصافة بفوز صعب على جيبوتي "فيديو"

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 05:10 م
مجموعة مصر.. غينيا بيساو تخطف الوصافة بفوز صعب على جيبوتي "فيديو" منتخب غينيا بيساو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف منتخب غينيا بيساو وصافة المجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ليأتي خلف المنتخب المصري الوطني، عقب فوزه على نظيره منتخب جيبوتي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ستاد السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وخاض المنتخب الجيبوتي، مباراته خارج أرضه، لعدم امتلاكه ملعبًا معتمدًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لاستضافة المباريات القارية والدولية.

جاء هدف الشوط الأول والوحيد عبر اللاعب ماورو رودريجيز والذي جاء في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 82 تعرض مينديز لاعب غينيا بيساو للطرد، ليكمل منتخب بلاده المباراة بـ10 لاعبين.

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب غينيا بيساو وصافة المجموعة الأولى للتصفيات، برصيد 4 نقاط، خلفا لمنتخب مصر المتصدر برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مباراتي الجولة الأولى والثانية، على كل من جيبوتي وسيراليون.

في المقابل، يحتل جيبوتي المركز السادس والأخير بدون رصيد من النقاط.

كان منتخب جيبوتي، قد تلقي خسارة مذلة أمام المنتخب المصري، بسداسية نظيفة، في القاهرة، في مباراة الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو، مع مضيفه منتخب بوركينا فاسو، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في ستاد مراكش الكبير بالمغرب.

وكان المنتخب المصري، قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه السيراليوني، بهدفين دون رد، بعد ان حسم موقعة الجولة الأولى ضد جيبوتي 6-0.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب بوركينا فاسو، مضيفه منتخب إثيوبيا، يوم غدٍ الثلاثاء، بملعب (بن أحمد العبدي) بمدينة الجديدة المغربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة