أميرة صبرى: الانتخابات الرئاسية فرصة للتحدث مع المواطنين ومعرفة مطالبهم

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:09 ص
أميرة صبرى: الانتخابات الرئاسية فرصة للتحدث مع المواطنين ومعرفة مطالبهم النائبة أميرة صابر المتحدثة باسم حملة المرشح الرئاسى فريد زهران
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت النائبة أميرة صابر المتحدثة باسم حملة المرشح الرئاسى فريد زهران، عن التعددية الحزبية والانتخابات الرئاسية المصرية، قائلة: "حريصون على تقديم برنامج انتخابى عكف على دراسته عدد كبير من المتخصصين يتناول محاور كثيرة فى الشأن الاقتصادى والاجتماعى والسياسى". 
 
وأضافت أميرة صابر خلال لقائها ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أتمنى عودة السياسة للجميع والشوارع وأن يقرأ الشباب ويثقف نفسه، والانتخابات الرئاسية فرصة كبيرة للاشتباك مع عدد كبير من المواطنين، والتحدث للشباب ومعرفة مطالبهم.
 
تابعت أميرة صابر، أتمنى أن تتسع كل المظلات التى تحدث تثقيف سياسي، ونحن متواجدون فى كل مناقشات ومناظرات بين المرشحين، وحزب العدل والإصلاح والتنمية شركاء لنا، لافتة إلى أن الأحزاب تعمل فى إطار من الدستور والقانون وتستطيع أن توسع دائرة الفعل قدر المستطاع.
 
وأكدت أميرة صابر، أنه يجب أن يكون هناك نقاشات سياسية فى الإعلام لجذب الشباب وعمل برامج مبسطة، موضحة أن بعض الشباب هم من كتبوا البرنامج الانتخابى لفريد زهران، حيث نعمل على تمكين المرأة وذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن المشاركة السياسية فى الانتخابات وغيرها تبنى الكوادر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة