ساسي يقود تشكيل تونس ضد مالاوى فى تصفيات كأس العالم 2026

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 02:30 م
ساسي يقود تشكيل تونس ضد مالاوى فى تصفيات كأس العالم 2026 منتخب تونس
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جلال القادرى، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه منتخب مالاوي، المقرر لها فى تمام الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب "بينجو ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة فى تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك.

 

ويخوض منتخب تونس المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: بشير بن سعيد. 
 
الدفاع: كشريدة، مرياح، طالبي والعابدي. 
 
الوسط: فرجاني ساسي، السخيري والعيدوني. 
 
الهجوم: المساكني، السليتي والخنيسي. 
 
تشكيل تونس
تشكيل تونس
 
 

وأوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم2026 منتخب تونس ضمن المجموعة الثامنة برفقة كل من منتخب غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا وساوتومي.

ويخوض "نسور قرطاج" مواجهة اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن ثنائى الوصافة مالاوى وغينيا الإستوائية.

ويبحث منتخب تونس لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا عريضا على ضيفه منتخب ساوتومي وبرينسيب، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الأولمبى حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

ويملك منتخب تونس سجل مثالى في المواجهات السابقة التي خاضها أمام نظيره منتخب مالاوى، في جميع البطولات خلال السنوات الماضية.

وتقابل "نسور قرطاج" مع مالاوى في 4 مباريات رسمية سابق، حقق خلالها المنتخب التونسى انتصارين في تصفيات كأس العالم نسخة 2006 بالإضافة إلى تعادلين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة