صحافة إيطاليا تحتفل بالتأهل: أخيرًا وصلنا إلى يورو 2024

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 10:51 ص
صحافة إيطاليا تحتفل بالتأهل: أخيرًا وصلنا إلى يورو 2024 منتخب إيطاليا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر تأهل المنتخب الإيطالي، الصعب إلى نهائيات بطولة يورو 2024، عناوين الصحافة الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد التعادل السلبي أمام نظيره منتخب أوكرانيا، مساء الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات. 

ونجح منتخب إيطاليا، حامل اللقب فى التأهل إلى يورو 2024، بعدما أحتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، خلف المنتخب الإنجليزي صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة. 

وأجمعت الصحافة الإيطالية، على أن الأزوري عانى كثيرا من أجل لحظة إعلان تأهله إلى يورو 2024، بعد أن مر الفريق بأوقات عصيبة خلال مرحلة التصفيات. 

وجدير بالذكر أن قرعة بطولة يورو 2024، سوف تجري فى الثاني من شهر ديسمبر المقبل. 

 

وجاءت عناوين الصحافة الإيطالية على النحو التالي: 
 

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، إيطاليا، أخيرًا وصلنا إلى يورو 2024، القلب وتخطي الضربة ضد أوكرانيا، تشيزا سوبر، باريلا جيدة، وسباليتي: "الآن تأتي الأشياء الجيدة". 

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت
صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت

 

وعنونت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، قائلة، ها نحن!، يكفي التعادل (0-0) مع أوكرانيا: الأزوري في ألمانيا 2024، إيطاليا تقاتل وتعاني وتواجه المخاطر، لكنها في النهاية ستذهب إلى اليورو. 
 
صحيفة كورييري ديلو سبورت
صحيفة كورييري ديلو سبورت
 
وأخيرا تحدثت صحيفة "توتو سبورت"، قائلة، عدنا!، إنه صراع، لكن النتيجة 0-0 مع أوكرانيا تستحق التأهل، يمكننا الدفاع عن اللقب الأوروبي. ولكن يا له من خوف في 92!، وإيطاليا ترفع رأسها عالياً بعد خروجها من كأس العالم مرتين. 
 
F_cPS80WIAA3bmZ
صحيفة توتو سبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة