عضو صحة الشيوخ: نرفض التهجير القسري للفلسطينيين.. ونقف خلف القيادة السياسية

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 09:46 م
عضو صحة الشيوخ: نرفض التهجير القسري للفلسطينيين.. ونقف خلف القيادة السياسية النائب محمد البدري عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، رفض الدولة المصرية قيادة وشعبا لتصفية القضية الفلسطينية على حسابها، من خلال التهجير القسري للفلسطينيين داخل أراضي سيناء، موضحا أن التهجير لسيناء أو لأي دولة أخرى خطوة ستقضي على القضية الفلسطينية .
 
 
واضاف البدري، أن موقف مصر واضح من القضية الفلسطينية منذ فجر تاريخها حتى أحداث 7 أكتوبر الماضي، حيث خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليعلن للعالم بكل قوة ووضح موقف الدولة المصرية، منوها أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية فى كل برارتها لحماية الأمن القومي.
 
وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن الجلسة التي عقدها مجلس النواب بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، تعكس موقف مصر التاريخي الراسخ من القضية الفلسطينية ، والتي لن يكون طرفا فى تصفيتها أبدا، مؤكدا أن مصر لم تدخر جهدا فى دعم أشقائنا الفلسطينيين منذ عقود طويلة.
 
وطالب عضو مجلس الشيوخ، المجتمع الدولي بالكف عن صم أذانه والتصدي لانتهاكات قولت الاحتلال وجرائمها تجاه المدنيين العزل، بالإضافة إلي حل القضية سلميا وفق المرجعيات الدولية وحل الدولتين واقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة