لميس الحديدى لـ نجوى إبراهيم: وجودك على الساحة الإعلامية إضافة وغيابك خسارة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:09 ص
لميس الحديدى لـ نجوى إبراهيم: وجودك على الساحة الإعلامية إضافة وغيابك خسارة الإعلامية نجوى إبراهيم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن استيائها مما تعرضت له الإعلامية نجوى إبراهيم، وذلك بعد ردها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز".
 
وقالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، "مدام نجوى إبراهيم شخصية بشوشة ومتفائلة دائمًا حاضرة ببرامجها المتنوعة وحضورها مبهج وكله أمل وتفاؤل.. ولو عندك  80 سنة  قمر ويارب إذا وصلت لسنك أبقى بالجمال ده".
 
وأكدت لميس الحديدي، ضرورة الوقوف في وجه ظاهرة التنمر المتفشية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لازم نقف أمام التنمر العنيف وهو تنمر وليس انتقاد، تنمر سخيف خارج حدود  اللياقة والأدب".
 
أكملت: "ليه الناس بقت تستسهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين.. ده لا يمكن يكون انتقاد لتصريح أو فكرة، هذا استهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا كل خير ومحتوى محترم، وموضوع السخافة والتنمر وتجريح الاخرين اللي بيعمله إما شخص مريض يحتاج لعلاج أو شخص يعاني من الاحباط وقرر يطلعه في وش الناس يطلع طاقة سلبية وعدم رضا  وهو قاعد  خلف الشاشة".
 
وجهت الحديدي رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم، قائلة: "ماما نجوى وجودك على الساحة الإعلامية إضافة للمهنة وغيابك هو الخسارة لنا جميعًا خليكي موجودة إحنا عاوزينك".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة