مكادى يهزم القناة بهدفين مقابل هدف بدورى المحترفين

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 07:24 م
مكادى يهزم القناة بهدفين مقابل هدف بدورى المحترفين مكادى والقناة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مكادى فوزا غاليا على القناة بهدفين مقابل هدف على ستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر في ختام فاعليات الجولة التاسعة لدورى القسم الثانى أ .

تقدم أكرم عبد ربه بالهدف الأول للقناة في الدقيقة 30 ، وتعادل عمرو بركات لمكادى في الدقيقة 43 ، قبل أن يسجل حسام الريالى الهدف الثانى لأصحاب الأرض ليحققوا ثلاث نقاط غالية ليرفع مكادى رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد القناة عند 12 نقطة في المركز الـ9 .

وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه مؤمن عاطف لاعب وسط مكادى في الدقيقة 90 ، وأكمل الفريق المباراة ناقصا حتى نهاية اللقاء .

جاءت أحداث المباراة سريعة من كلا الفريقين وغلب عليها التسرع في إنهاء الهجمات ، ودانت السيطرة في البداية للاعبى القناة بفضل خبرات لاعبيه ، وفى الدقيقة 30 استطاع أكرم عبدربه إحراز الهدف الأول من هجمة منظمة قطعها المحترف الأفريقي سيكو وقام بعمل عرضية وضعها أكرم عبدربه في المرمى مباشرة .

عقب الهدف نشط لاعبو مكادى ومن إحدى الهجمات استطاع عمرو بركات نجم الأهلى الأسبق من إدراك هدف التعادل ، وفى الشوط الثانى استطاع حسام الريالى من إحراز الهدف الثانى لمكادى ليحقق لفريقه أغلى ثلاث نقاط في المسابقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة