موعد مباراة اليونان ضد فرنسا فى تصفيات يورو 2024

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 04:30 م
موعد مباراة اليونان ضد فرنسا فى تصفيات يورو 2024 فرنسا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب فرنسا ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب اليونان مساء اليوم الثلاثاء خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أوباب أرينا آيا صوفيا" في ختام مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة اليونان ضد فرنسا
 

وتقام مباراة اليونان ضد فرنسا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب فرنسا اللقاء قادما من تحقيق فوزاً تاريخياً على جبل طارق في الجولة الماضية من التصفيات بنتيجة 14-0، بينما فازت اليونان على نيوزيلاندا 2-0.

اليونان ضد فرنسا
 

ويحتل الديوك صدارة المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في سبع مباريات، فيما يحتل منتخب اليونان المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات وخسارة ثلاثة لقاءات.

وضمن منتخب فرنسا التأهل إلى بطولة يورو 2024 اليت تقام في ألمانيا منتصف العام المقبل، من الجولة قبل السابقة، حيث كان فوزه الكبير على جبل طارق بمثابة تحصيل حاصل، كما تأهلت هولندا من المجموعة الثانية رفقة الديوك بعد جمع 15 نقطة.

اليونان ضد فرنسا
 

ويتسلح منتخب فرنسا بالكتيبة المدججة بالنجوم التي تضم القائد الشاب كيليان مبابي و الثنائي الهجومي المرعب أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو.

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبالتالى يتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني فى المجموعات العشر بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع إنتظار مباريات الملحق والتى ستؤهل 3 منتخبات أخري إلى نهائيات البطولة.

 ومن المقرر أن تقام قرعة يورو 2024، يوم السبت 2 ديسمبر 2023 ، في دار أوكسترا إلبه في مدينة "هامبورج" الألمانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة