7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22-11-2023 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها، تلأكيد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على حظر الترامادول بداية من أول يناير 2024، وغموض موقف علي معلول وطاهر محمد من مباراة ميدياما الغاني.
نشرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تذكيرا للرياضيين والعالمين في الحقل الرياضي، بالتأكيد على تطبيق حظر عقار الترامادول بداية من أول يناير 2024.
 
ونشرت صفحة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عبر فيس بوك، صورة تُعلن من خلالها تطبيق حظر الترامادول بعد إدراجه رسميا في قائمة المواد المحظورة بعد اعتمادها من خلال الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
 

تواجد الطفل الفلسطيني عبد الرحمن في مقر نادى الزمالك بميت عقبة ، بعد استجابة النادى الى أمنية الطفل لمقابلة لاعبى الفريق وعلى رأسهم شيكابالا وزيزو ومحمود علاء، وتواجد الطفل في مقر النادى، مرتديا الشال الفلسطيني.

حيث سبق و اعلن الطفل "عبود "عن تشجيعه لناديه الزمالك وأمنيته في أن يزور الزمالك ويلتقي الثلاثي محمود علاء وأحمد سيد زيزو وشيكابالا، وبالفعل تم التواصل مع الطفل الفلسطيني و تواجد في النادى لمقابلة اللاعبين.

اقترب الثنائي خالد عبد الفتاح وصلاح محسن لاعبا الأهلي من الدخول في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر ، في الصفقة التبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

 
وتجري المفاوضات بين إدارتي الأهلي ومودرن فيوتشر على انتقال عمر كمال للأهلي نظير انضمام ثنائي من الفريق الأحمر لفيوتشر والأقرب هما عبد الفتاح ومحسن، أو ضم أحدهما مع دفع مبلغ مالي بسيط في حدود 4 مليون جنيه.

علي معلول مهدد بالغياب عن الأهلي أمام ميدياما الغاني

لم يحسم الجهاز الفني للأهلي موقف التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر من اللحاق بمباراة فريقه ضد ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ورغم أن معلول يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي وقد يلحق بمران فريقه الجماعي غدا الخميس أو بعد غد الجمعة، ولكن موقف مشاركته في مباراة ميدياما قد يكون غامضاً.

غموض موقف طاهر محمد طاهر من اللحاق بمباراة الأهلي وميدياما الغاني

يواجه طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي شبح الغياب عن مبارا فريقه أمام ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه على مدار اليومين الماضيين.

حقيقة خناقة إمام عاشور وطارق حامد فى معسكر المنتخب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما يتردد عن حدوث خناقة بين الثنائي إمام عاشور لاعب الأهلي، وطارق حامد لاعب ضمك السعودي، خلال معسكر منتخب مصر الأخير، والذي كان أحد الأسباب في استبعاد الثنائي ومعهما حسين الشحات من معسكر المنتخب قبل مباراة سيراليون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الأهلى يفتح الباب لبيع أليو ديانج فى الميركاتو الشتوى.. اقرأ التفاصيل

فتح مسئولو النادي الأهلي الباب أمام احتراف المالي اليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حال وصول عرض خارجي مناسب، وشريطة أن يكون العرض المالي المقدم للحصول على الدبابة المالية مناسب لطموحات النادي وجماهيره.
 
ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق في بيع اليو ديانج في الفترة القادمة حال وصول عرض مالي مغري، لاسيما وأنه سبق ورفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب المالي من قبل، في ظل الحاجة إلى جهوده، ولكن مع توافر عناصر كثيرة في وسط ملعب الأهلي دفعت مسئولي القلعة للتفكير في بيع الدبابة المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة