أكرم القصاص: قانون التصالح فى مخالفات البناء يهدف للصالح العام والمواطن

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 06:28 م
أكرم القصاص: قانون التصالح فى مخالفات البناء يهدف للصالح العام والمواطن الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، عن المشكلات الخاصة بالبناء، وقرارات التصالح فى مخالفات البناء، قائلا: "قانون التصالح الجديد سيفى بتطورات مهمة، والبرلمان فى سبيله لإقراره".
 
وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية مع "الفضائية المصرية"، أن التعديلات الجديدة طالت حوالى 14 مادة بشكل متوافق مع المطالب، والقانون الأول لم يكن كافيا لحل هذه الأزمة، لافتا إلى أن تفاصيل القانون الجديد يحدد إمكانيات التخفيف فيما يتعلق بالرسوم الهندسية والأسعار والتصالح فى المخالفات، حيث كانت هناك مبالغة فى بعض المخالفات.
 
ولفت أكرم القصاص إلى أن مشروع القانون الجديد به حالات مختلفة يحددها القانون، وتخفيض القيمة التى يتم دفعها مقابل التصالح، ونسبة ما يتم دفعه، مضيفا أن التصالح يتم للمخالفات التى لها رسومات هندسية وهى خلافات بسيطة وليست جوهرية.
 
وأوضح أكرم القصاص أنه تم تخفيض المبلغ الكلى فى التصالح بمخالفات البناء، وهو ما يهدف للصالح العام وصالح المواطنين، وعدم مخالفة القانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة