البرازيل ضد الأرجنتين .. ميسي يعزز سجله السلبي ضد السيليساو

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 09:12 م
البرازيل ضد الأرجنتين .. ميسي يعزز سجله السلبي ضد السيليساو ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غيابه عن التهديف على المستوى الرسمي، فى مواجهاته ضد المنتخب البرازيلي، بعدما فشل فى هز شباك السيليساو، خلال المواجهة التى حسمها التانجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.  

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بواسطة رأسية رائعة حولها في مرمى أليسون بيكر.
 
وفشل ميسي فى المساهمة فى تسجيل أى هدف ضد البرازيل، على مستوي المباريات الرسمية، للمباراة الثامنة على التوالي، منها 5 مواجهات فى تصفيات كأس العالم و3 مباريات فى بطولة كوبا أمريكا نسخ 2007، 2019، و2021.
 
وسجل البرغوث الأرجنتيني 5 أهداف خلال مشاركته فى 6 مباريات جميعها على المستوى الودى، حيث لم يحرز ميسي أى هدف فى شباك السليساو على المستوى الرسمى فى 7 مباريات.  

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 2.

بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة