باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. برلمان جنوب أفريقيا يوافق على إغلاق سفارة إسرائيل.. وإطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع".. وجدل حول صاروخ أطلقته كوريا الشمالية.. وحزمة مساعدات لأوكرانيا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. برلمان جنوب أفريقيا يوافق على إغلاق سفارة إسرائيل.. وإطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع".. وجدل حول صاروخ أطلقته كوريا الشمالية.. وحزمة مساعدات لأوكرانيا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

صوت برلمان جنوب إفريقيا، اليوم الثلاثاء، على إغلاق السفارة الإسرائيلية فى بريتوريا فى تراجع جديد للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين، في غضون أيام.

 

أفادت "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل لها أن وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن هناك إصابة جندي في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع" بالخليل.

كوريا الجنوبية: بيونج يانج تطلق صاروخا تزعم أنه يحمل قمرًا صناعيًا للتجسس

 

أعلن الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء، إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ، تزعم أنه يحمل قمرًا صناعيًا للتجسس العسكري جنوبًا، بعد محاولتيها الفاشلتين في مايو وأغسطس على التوالي.

سورينام: ارتفاع عدد قتلى انهيار منجم ذهب غير قانوني إلى 14 شخصا

 

أعلنت السلطات في سورينام ارتفاع عدد القتلى جراء انهيار منجم ذهب غير قانوني في البلاد إلى 14 شخصا، فضلا عن فقدان 7 أشخاص آخرين.

ألمانيا تقدم حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 1.3 مليار يورو لأوكرانيا

 

أعلن وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، عن حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 1.3 مليار يورو لأوكرانيا، خلال زيارته لأوكرانيا.

اليابان تطلق إنذارا لسكان أوكيناوا بالإخلاء بسبب صاروخ كوري شمالي

رفعت اليابان تحذيرا بالإخلاء أطلقته لسكان منطقة أوكيناوا بعدما أطلقت كوريا الشمالية صاروخا.

مديرة "اليونيسيف" تدعو إلى حماية الأطفال في غزة

 

دعت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، كاثرين راسيل، إلى ضرورة حماية الأطفال في قطاع غزة، بعدما تخطى عدد الشهداء من الأطفال في القطاع حاجز الـ5 آلاف.

"الوزراء السعودى" يجدد المطالبة بضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار بقطاع غزة

ذكر مجلس الوزراء السعودي أن بلاده تطالب مجددًا بضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار بقطاع غزة وتفعيل آليات المحاسبة الدولية إزاء الانتهاكات المستمرة والممارسات الوحشية وغير الإنسانية.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة