باريس سان جيرمان يعلن رسميا تفعيل بند شراء جونزالو راموس من بنفيكا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 08:26 م
باريس سان جيرمان يعلن رسميا تفعيل بند شراء جونزالو راموس من بنفيكا جونزالو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا تفعيل بند شراء لاعبه المعار من بنفيكا مقابل 65 مليون يورو بالإضافة الى 15 متغييرات في صورة حوافز قبل 40 يومًا من فتح باب الانتقالات الشتوية.

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي اعلان خيار شراء جونزالو راموس من بنفكيا وبات يرتبط مع الفريق الفرنسي حتى 2028.

ولد جونزالو راموس في أولهاو، جنوب البرتغال في 20 يونيو 2001، وانضم إلى مركز تدريب بنفيكا لشبونة في عام 2013".

وأضاف: "ظهر لأول مرة احترافيًا مذهلًا في يوليو 2020 خلال لقاء الدوري البرتغالي ضد ديسبورتيفو أفيس، وكان وقتها 19 عامًا، دخل بعدها المهاجم الأيمن العجوز في الدقيقة 87 وسجل هدفين في ثلاث دقائق قصيرة".

أكد باريس سان جيرمان عند التعاقد مع اللاعب في وقت سابق: "خلال موسم 2021/2022، استقر بشكل دائم في تناوب الفريق الأول وفي دوري أبطال أوروبا استغل جونزالو راموس، الهداف الرائع، فرصة العودة في ربع النهائي ضد ليفربول في أبريل 2022 ليفتح هدفه العداد في أرقى المسابقات الأوروبية".

وواصل: "في الموسم التالي، استقر بشكل دائم في البداية وسجل 27 هدفًا في 47 مباراة في جميع المسابقات، كما احتفل أيضًا بأول مبارياته الدولية مع المنتخب البرتغالي ضد نيجيريا في 17 نوفمبر 2022 بهدف وتمريرة حاسمة، ثم يحتفظ به فرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال في مجموعته للمشاركة في كأس العالم 2022 في قط، وتألق المهاجم القوي هناك على وجه الخصوص بثلاثية ضد سويسرا في دور الـ16، ويملك حتى الآن 7 مباريات دولية لأربعة أهداف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة