بيع كتاب بتوقيع مارتن لوثر كينج ورسومات الرجل الوطواط فى مزاد بأمريكا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 10:00 م
بيع كتاب بتوقيع مارتن لوثر كينج ورسومات الرجل الوطواط فى مزاد بأمريكا رسومات بات مان
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيع كتاب يضم برنامج كاتدرائية واشنطن الذى يعود تاريخه إلى 31 مارس 1968، والذي كتب عليه ووقعه مارتن لوثر كينج جونيور في الأيام الأخيرة من حياته، في مزاد علنى هو مزاد هاكه بالولايات المتحدة مقابل 28556 دولارا.

ولم يسبق أن ظهر توقيع مارتن لوثر كينج MLK ​​ في مزاد علني في مرحلة لاحقة من حياة كينج.

كما بيعت مجموعة من بطاقة الرجل الوطواط، مكونة من 24 بطاقة لعام 1936 بمبلغ 64,906 دولارًا أمريكيًا مقابل تقدير يتراوح بين 10,000 دولار إلى 20,000 دولار أمريكي

وبيعت مجموعة مختارة من القصص المصورة لجون بيرن تعود إلى مايو 1987 وتصور سوبرمان في الفضاء وقد جرى توقيعها ونقشها بواسطة بيرن بسعر أعلى بقليل من التقدير المقترح لها بمبلغ 35695 دولارًا.

وبيعت طبعة أصلية من كتاب القصص المصورة الشهير سلاحف النينجا بواسطة المؤلف كيفن إيستمان عند الحد الأعلى من النطاق التقديري لها بمبلغ 31152 دولارًا.

وتعد القصص المصورة من ضمن العناصر الرئيسية فى المزادات الأمريكية حيث تجذب الأعداد القديمة والنادرة منها الكثير من هواة جمعها من المزادات التى تقام فى الولايات المتحدة الأمريكية لاسيما حلقات القصص المصورة الشهير مثل سوبر مان وبات مان وسلاحف النينجا وغيرها من القصص التى تحولت إلى أعمال تليلفزيونية على وجه الخصوص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة