جلوب سوكر تصويت.. 7 أندية عربية تتنافس على جائزة الأفضل فى الشرق الأوسط

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 03:50 م
جلوب سوكر تصويت.. 7 أندية عربية تتنافس على جائزة الأفضل فى الشرق الأوسط جلوب سوكر تصويت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة حول العالم موعد الإعلان عن جوائز "جلوب سوكر" لعام 2023 في 11 فرعا، أبرزها أفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى وناد، وهي الجوائز التي تنظم مع رابطة الأندية الأوروبية بشكل سنوي لاختيار الأفضل في بحسب ما قدمه المرشحون على مدار الموسم.

جلوب سوكر تصويت
 

وسيقام حفل جوائز جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل بالتنزامن مع المؤتمر الرياضي الدولي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

جلوب سوكر تصويت
 

ويحضر حفل جوائز "جلوب سوكر" في مدينة دبي الإماراتية، ممثلين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي "يويفا" ورابطة الأندية، والعديد من المؤسسات الرياضية الدولية.

جلوب سوكر تصويت
 

وتنتظر 7 أندية عربية تصويت الملايين للفوز بجائزة أفضل نادى في الشرق الأوسط للعام وهى فرق، الأهلي المصري، والرباعى السعودي الهلال، الإتحاد، النصر، الشباب، والدحيل والريان من قطر،  نادي شباب الأهلي من الإمارات.

الاندية العربية
الاندية العربية

 

جلوب سوكر تصويت
 

ونشر الحساب الرسمي لجوائز "جلوب سوكر" على منصة إكس، رابط التصويت الرسمي، وذلك للبدء بالتصويت لمرشحك الأفضل سواء أكان لاعب، نادي، مدرب، وذلك عبر موقع vote.globesoccer.com، جلوب سوكر.

الأهلى ينافس السيتى على جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم وغياب الريال

 

جلوب سوكر تصويت
 

وتصدر النادى الأهلى قائمة المرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر العالمية، لأفضل نادى فى العالم خلال العام الجارى 2023، وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للحفل المقرر إقامته فى دبى مطلع العام المقبل 2024، فيما غاب فريق ريال مدريد عن التواجد فى القائمة.

ويتنافس الأهلى مع العديد من الأندية الكبرى فى العالم على جائزة جلوب سوكر للأفضل فى العام الحالى، وعلى رأسهم مانشستر سيتى الذى توج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى وهى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى.

جلوب سوكر تصويت
 

وبجانب الأهلى ومانشستر سيتى، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فريق فى العالم العديد من الأندية أبرزها: نابولى، الهلال والاتحاد السعوديين، ارسنال، برشلونة، بايرن ميونخ، إنتر ميلان، بوكا جونيورز، باريس سان جيرمان، روما، إشبيلية، والوداد البيضاوى المغربى.
F_chSi6XEAAHQfx
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة