ريال مدريد يقرر عرض عشب ملعبه البرنابيو داخل صناديق تذكارية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 06:53 م
ريال مدريد يقرر عرض عشب ملعبه البرنابيو داخل صناديق تذكارية ملعب ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قرر بيع عشب ملعبه "سانتياجو برنابيو"، الذي تم استخدامه في الفترة من موسم 2021 - 2022 بعد خطة التطوير التي يشهد الاستاد حاليًا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبيع قطع العشب داخل صناديق تذكارية صغيرة، على شكل نسخة طبق الأصل من ملعب البرنابيو القديم قبل أعمال التطوير، سعرها 45 يورو للصندوق.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: "يحتوي هذا الصندوق على عشب من ملعب سانتياجو برنابيو.. عينة أصيلة وحقيقية للمكان الذي شهد الانتصارات العظيمة لريال مدريد في أهم مسابقات كرة القدم العالمية على مر التاريخ".

وشهد الموسم المذكور فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، للمرة رقم 14 في تاريخه، بعد الانتصار على ليفربول في المباراة النهائية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة قادش، الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة 14 لليجا.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء آخر استعدادات النجم الإنجليزي جود بيلينجهام ، للمشاركة مع فريفه ريال مدريد خلال منافسات الدوري الإسباني الليجا للموسم الحالي 2024.

ويعاني بيلينجهام من إصابة على مستوى الكتف ولم يكتمل شفاؤه بعد ، ويفتقد الريال خدمات فينيسيوس جونيور للإصابة التي سيحتاج 3 أشهر على الأقل من أجل التعافي .
 
ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره قادش الأحد المقبل في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.
 
وأكد برنامج الشيرينجيتو عن ضغط جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لخوض مباراة الفريق أمام قادش  مع عودة مباريات الليجا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية. 
 
وأضاف برنامج الشيرينجيتو، إن بيلينجهام طلب اللعب أمام قادش وهو مستعد لخوض المباراة دون إكمال عملية التعافي، وهو ما يرفضه كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.
 
وبحسب تقارير  فان أنشيلوتي سوف يمنح اللاعب الشاب نيكو باز فرصًا أكبر خلال المباريات المقبلة من أجل ضخ دماء جديدة في خط الهجوم في ظل أزمة نقص اللاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة