مسلسل صوت وصورة.. "يوسف" صمم عروسة لشخصية رضوى بطلة العمل الدرامى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 01:00 م
مسلسل صوت وصورة.. "يوسف" صمم عروسة لشخصية رضوى بطلة العمل الدرامى دمية تشبه شخصية رضوى بطلة صوت وصورة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تابع الكثير بشغف أحداث مسلسل "صوت وصورة"، وتأثر الجمهور بشخصية رضوى مدحت المتهمة بقتل صاحب العيادة التي كانت تعمل بها، حتى باتوا يتسألون على مواقع التواصل الإجتماعى، ووصل تعاطف الكثير من الجمهور مع الشخصية برسم لوحات فنية لها، ويوسف أحمد من الذين أنجذبوا لأحداث المسلسل وتعاطف مع شخصية رضوى مدحت، حتى جاء بدمية "باربى" وصمم لها ملابس تشبه شخصية المسلسل.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

 

تحدث يوسف أحمد البغدادي من بورسعيد، وهو طالب بالصف الثالث الثانوى عن اتجاهه لتصميم ملابس شخصية رضوى مدحت بطلة مسلسل صوت وصورة، حيث قال لـ" اليوم السابع":"أنا بدأت أصمم عرايس من 5 سنين وكنت بتابع وقتها مسلسل للفنانة إيمى سمير غانم، ولفت hنتباهي إنها كانت بتجسد شخصية سوبر هيرو زي سبايدر مان و باتمان و فكرت إن ممكن شخصيتها تتحول للعبة مجسمة زي أي لعبة واشتريت خامات بسيطة في الأول و نفذتها وطلعت حلوة جداً وبعتها للفنانة إيمي وعجبتها أوي والصحافة تكلمت عنها وبعد كده بدأت أعمل شخصيات مؤثرة أو تلفت انتباهي والحمد لله معظم النجوم بترد وبيعجبها وبيكلموني عن العرايس اللى بصممها".

عروسة تشبه بطلة مسلسل صوت وصورة
عروسة تشبه بطلة مسلسل صوت وصورة

وعن تأثره بشخصية رضوى مدحت بطلة مسلسل "صوت وصورة"، حتى صمم لها دمية، قال :" عجبتنى شخصية رضوي وإتقان النجمة حنان مطاوع للدور وعمري ما كنت عملت عروسة محجبة قبل كده، وحسيت إنها هتكون مختلفة، عملتها والحمد لله عجبت الفنانة حنان ".

عروسة من تصميم يوسف أحمد
عروسة من تصميم يوسف أحمد

وعن الصعوبات التي تواجه يوسف خلال تصميمه للدميات الشبيهة بأبطال المسلسلات، قال :"الصعوبات اللي بتقابلني هي إن بحاول علي قد ما أقدر أقرب جداً من الشخصية في الشكل والملابس والتفاصيل ودي بتبقي صعبة وبتاخد مجهود كبير منى لأنى بنزل أدور علي قماش قريب من ملابس الشخصية".

وأشار يوسف في نهاية حديثه إلى حلمه الذى يتطلع لتحقيقه في المستقبل، حيث قال:" حلمي أكون مصمم أزياء كبير وأصمم ملابس للكثير من الفنانين".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة