مصطفى شكشك يطلب الرحيل عن إنبى فى يناير

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 09:30 ص
مصطفى شكشك يطلب الرحيل عن إنبى فى يناير مصطفي شكشك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مصطفى شكشك لاعب إنبى جلسة مع مسئولى النادى البترولى فى  اليومين الماضيين طلب فيها الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها فى يناير 2024 لعدم حصوله على الفرصة بالشكل الأمثل وخروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة تامر مصطفى.
 
وتواجد  فى الجلسة محمد إسماعيل مدير الكرة بنادى إنبى،الذى وعد مصطفى شكشك بدراسة طلبه،وحسم مصيره النهائى خلال الفترة  القادمة خاصة أن اللاعب لديه أكثر من عرض وعلى رأسهم نادى زد الذى يرغب فى الحصول على خدماته.
 
ويستعد إنبى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى أول ديسمبر  المقبل  ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دورى NILE.
 
فى سياق متصل أكد تامر مصطفى المدير الفنى لفريق إنبى، أن الفريق البترولى يمتلك لاعبين رجال على قدر المسئولية، مؤكداً أن طموحه هو الوصول إلى مراكز متقدمة فى جدول الدورى وإعادة أمجاد النادى البترولى.
 
وقال تامر مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية، إن نادى إنبي يمتلك قطاع ناشئين قوى لافتا إلى البيئة داخل النادى البترولى تساعد على التفوق والنجاح مشيراً إلى أنه يتمنى استمرارا النجاحات فى الفترة المقبلة.
 
وكشف المدير الفنى لفريق إنبى أن اللاعب الذى يمتلك الشخصية يساعدة على تطويره موضحاً أن محمد حمدى وأحمد نادر حواش من النجوم الذين يمتلكون هذه السمات وساعدهما ذلك فى الانضمام لقائمة المنتخب الوطنى فى فترة سابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة